منتدي مؤسسة دريم هاوس
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

اذهب الى الأسفل
avatar
المساهمات : 162
تاريخ التسجيل : 20/04/2022
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

كمبوند دايموند سيتي العاصمة الادارية Empty كمبوند دايموند سيتي العاصمة الادارية

الثلاثاء يونيو 07, 2022 4:07 pm
كمبوند دايموند سيتي العاصمة الادارية

Diamond City New Capital

كمبوند دايموند سيتي العاصمة الادارية إذا كنت من عشاق الرفاهية والفخامة وتبحث عن مكان مثالي تعيش به حياة رغيدة مرفهة فالخيارالمثالي لكهو دايموند سيتي الذي تم مؤخراً الإعلان عن إطلاقه، وهو يعد أفخم المشروعات السكنية والإدارية والتجارية والترفيهية، داخل العاصمة الجديدة، فتم توظيف كافة الجهود المادية والبشرية وكذلك استثمارات ضخمة، كي تصل بهذا المشروع لأعلى المستويات من الرقي والفخامة، فسوف يجد كافة العملاء كل ما متطلباتهم التي يحلمون بها من سبل الترفيه الراحة والترفيه، فهو يعد نقطة انطلاقة للمستقبل.

يوجد مشروع دايموند سيتي في قلب العاصمة الإدارية الجديدة بالقرب من كل منطق الخدمات والأنشطة الاستثمارية النشطة المتنوعة، بالإضافة إلى وجوده على مقربة من المعالم البارزة والمدن الراقية مما يزيد من فرصة الاستثمار بداخله.

تأتي الأسعار ونظمة السداد المعلن عنها على رأس مميزات التحفة المعمارية دايموند سيتي حيث أنها مغرية ولا يمكن منافستها وطرق الدفع في غاية المرونة ومتعددة تناسب كل العملاء والمستثمرين.

موقع مشروع دايموند سيتي العاصمة الادارية
اختيار تحالف الشركات لإقامة هذا المشروع موقعًا متميزاً، حيث أن نواته أفصح عنها، فهي تشير لنمو أضخم الكيانات التي يكون لها مكانًا مميزاً وسريعًا ومميزاً داخل العاصمة الجديدة، ومشروع Diamond City يقع في:

أكثر المناطق الهامة والحيوية، التي لها اطلالة رائعة على أكبر الحدائق المركزية الموجودة بالشرق الأوسط وهو النهر الأخضر، والذي يتمتع بمنظر طبيعي خلاب.
كما أن المشروع يقترب من أكثر منطقة حيوية داخل العاصمة الادارية وهي منطقة الداون تاون.
ويتميز هذا الاستراتيجي بقربه من الأحياء الهامة بالعاصمة الجديدة، وعلى وجه الخصوص الحي الدبلوماسي، وحي الوزارات والسفارات، بالإضافة إلى قربه من الحي الحكومي.
وأيضاً يوجد قريب جداً من المحاور والطرق الرئيسية، الأمر الذي جعل من السهل الوصول إليه.
يوجد كمبوند دايموند سيتي على مقربة من كل المعالم البارزة في عاصمة المستقبل.
الرجوع الى أعلى الصفحة
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى